مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, February 5, 2015

كالعادة الأهلي يحمل الحكام النتائج السيئة بلا اي رد فعل حقيقي

حمّل الجهاز الفنى للنادى الأهلى فقدانه للعديد من النقاط فى بطولة الدورى خلال الدور الأول للتحكيم، مشدداً على أن الحكام يتربصون بالفريق، وأظهروا تعنتاً شديداً ضد الفريق فى العديد من المباريات بشكل يوضح أن البعض يريد أن تسير الأمور فى اتجاه واحد.

وأوضح جهاز الأهلى أن لجنة الحكام تقوم بتعيين حكام لمباريات الفريق حديثى العهد وبلا تاريخ، وأنه لا بد من وقفة تجاه لجنة الحكام واتحاد الكرة فى هذا الشأن بعدما زادت الأمور على حدها حسب وصف أفراد الجهاز.

وتعجب الجهاز الفنى للأهلى من عدم احتساب العديد من ركلات الجزاء لفريقهم رغم كونها صحيحة فى أكثر من مباراة آخرها أمام إنبى وهو ما يعنى، حسب قولهم، أن هناك تعنتاً ضد الأهلى وهو ما يجبر النادى خلال الفترة المقبلة على اتخاذ خطوات للتصعيد ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام.

وفى سياق مختلف، يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى جلسة عاجلة مع خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق فى وجود علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة لبحث أسباب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة.

وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى بالتنسيق مع الجهاز الفنى هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد نهائياً من تشكيلة الفريق الأساسية وإدخال بعض العناصر الجديدة، على رأسها مؤمن زكريا الذى ينتهى إيقافه غداً، بجانب الوافد الجديد بيتر أيبيموبوى، واللاعب البرازيلى هيندريك.
وقام جاريدو بتوبيخ اللاعبين عقب الهزيمة من إنبى، مؤكداً أن الفريق لم يعد يحتمل خسارة المزيد من النقاط خلال الفترة المقبلة وأنه لن يكون هناك مكان فى الفريق سوى للمجتهد فقط.

ورفض المدير الفنى، منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم بسبب ضيق الوقت، للاستعداد لمباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها السبت المقبل، فى بداية مباريات الدور الثانى للدورى، وقرر جاريدو أن يكون التدريب خفيفاً، لفك العضلات وبعض التدريبات الخفيفة، تجنباً للإرهاق.

ووضع الإسبانى خورخى سيمو، مدرب الأحمال برنامجاً قاسياً لمحمد ناجى جدو لاعب الفريق، للعودة إلى الملعب فى أقرب فرصة للمشاركة فى المباريات، حيث سيتدرب اللاعب على فترتين صباحية ومسائية، صباحاً مع الفريق ومنفرداً فى المساء تحت إشراف «سيمو»، بناءً على طلب الإسبانى جاريدو.

وطلب البرازيلى هيندريك لاعب الأهلى الجديد، والذى تم التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية، الحصول على مقدم عقده مع النادى، لا سيما أنه لاعب حر، ولم يتم دفع فيه أى مبالغ مالية.

وعلمت «الوطن» أن وكيل أعمال اللاعب فتح خطاً ساخناً خلال الساعات الأخيرة، مع علاء عبدالصادق للحصول على مقدم عقد اللاعب الذى سيغادر خلال الساعات القليلة المقبلة إلى البرازيل، لإنهاء متعلقاته والعودة إلى القاهرة للانضمام بشكل رسمى لتدريبات الفريق بعدما أثبتت الأشعة عدم حاجته للجراحة، وطلب الوكيل سرعة إنهاء تصاريح الإقامة للاعب فى القاهرة، وتجهيز السكن الخاص قبل عودته من البرازيل.

وفى سياق آخر، فوجئ موسى يدان، لاعب الفريق الذى تم الاستغناء عنه برفض مسئولى الأهلى منحه مستحقاته المتأخرة بعد الاستغناء عنه، مؤكداً أن النادى يرفض منحه مستحقاته بسبب رفضه الانتقال لعدة أندية كانت الإدارة ترغب فى إعارته أو بيعه لها، مثل حرس الحدود والاتحاد السكندرى.
من جانب آخر، أكد الإثيوبى صلاح الدين سعيد، مهاجم الفريق، والذى تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة إنبى، احترامه للجهاز الفنى فى اختياراته، موضحاً أنه لاعب محترف ويعرف جيداً دوره داخل الفريق.

وأضاف الإثيوبى أنه يحاول استعادة مستواه خلال الفترة المقبلة، للوجود أساسياً فى تشكيلة الفريق وقيادة الفريق فى المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن الحظ لم يسانده فى المباريات الأخيرة.

من جهة أخرى، أخطرت شركة الملابس السعودية النادى الأهلى بأن الفريق سيرتدى الزى الجديد لأول مرة فى لقاء السوبر الأفريقى يوم 21 فبراير الجارى بالجزائر بعد تأخر وصول شحنة الملابس أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر