اعلانات عالمية

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, July 30, 2015

فتاة تغتصب قهوجي تحت تهديد البودي جارد

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وليد السعيد، الخميس، إخلاء سبيل الفتاة المتهمة باغتصاب قهوجي واستدراجه لشقتها والاعتداء عليه جنسيًا تحت تهديد السلاح بمساعدة البودي جارد الخاص بها.
 
وكانت الفتاة قد نفت ما نسب إليها أمام تحقيقات النيابة، وأضافت أنها أتت من أمريكا منذ فترة وتتردد على شقة شقيقها بالقاهرة الجديدة؛ لإجراء بعض الإصلاحات بالشقة.
 
وبسؤالها عن علاقتها بالقهوجي، قالت ربما يكون من ضمن العمال الذين استعانت بهم أثناء بعض الأعمال بالشقة.
 
كان "م. ص" يعمل قهوجي تقدم ببلاغ يتهم فيه فتاة باستدراجه لمنزلها، والاعتداء عليه جنسيًا تحت تهديد السلاح وبمساعدة البودي جارد التابع لها.
 
وأضاف أنه فوجئ أثناء وجوده بمقر عمله بفتاة تتجه نحوه وتخبره أنها فقدت محفظتها أثناء وجودها على المقهى، ثم طلبت منه البحث عنها وإحضارها لها بمنزلها حال عثوره عليها، وطلبت منه الذهاب معها لشقتها ليتمكن من معرفة عنوان مسكنها لتسهل عليه مهمته في إرجاع المحفظة حال عثوره عليها، وبوصولهم إلى شقتها طلبت منه الدخول معها إلا أنه فوجئ بالفتاة تطلب منه ممارسة الرذيلة معها.
 
وعندما رفض استعانت بالبودي جارد وأشهر السلاح الناري في وجهه؛ لإجباره على الرضوخ لرغبة الفتاة، وقام بالفعل بممارسة الرذيلة مع الفتاة بدافع الخوف على حياته بعد أن عقد العزم على التقدم ببلاغ ضدها.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف أحمد العميري، وكيل نيابة القاهرة الجديدة، وأمرت بحجز القضية للتحريات وبورودها اتخذت قرارها السابق.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر