اسرع منتج تخسيس في مصر

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, August 27, 2015

اللبنانية قمر تحاول إثبات نسب ابنها لرجل أعمال مصري من خلال انستجرام



 
صورة ابن الفنانة قمر على انستجرام
نشرت الفنانة اللبنانية قمر على حسابها في موقع انستجرام صورة لابنها جيمي مع زوجها رجل الأعمال جمال مروان في محاولة منها للضغط علىه لإثبات نسب ابنها له وعلقت على حساببها قائلة "ابني يشبه والده تماماً إلا توافقوني الرأي".

قمر حاولت مرارا وتكرارا بشكل قانوني إجبار رجل الأعمال على إجراء تحليل الـ"دي إن إيه" إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل لعدم امتلاكها أية أوراق ثبوتية تؤكد زواجها منه.
وتباينت تعليقات متابعيها بين تأيدها للشبه الكبير بين الطفل ووالده ، في الوقت الذي لامها البعض الآخر على إقامة مثل هذه العلاقة من الأساس ، الأمر الذي وضعها في مشكلة الآن.

ومثل هذه القضية تعيد إلى الأذهان ما حدث بين الفنانة زينه والفنان أحمد عز والتي شغلت الرأي العام لسنوات حتى وقتنا هذا إلا أن قضاء محكمة الاسرة بمدينة نصر بإثبات نسب طفلي زينة "زين الدين وعز الدين" للفنان احمد عز، بعد سلسلة طويلة من المناوشات وجلسات المحاكم التي استمر على مدار عام ونصف لتتمكن أخيرًا الفنانة زينة من إثبات نسب طفليها إلى أحمد عز.

وأعلنت المحكمة آخر شهر يونيو الماضي في حيثيات الحكم التي أصدرتها بعد قبول دعوى المدعية زينة ضد الفنان أحمد عز بأنه والد للطفلين وألزمته بمصروفات لهما ودفع 75 جنيهًا كأتعاب محاماة فيما نصت حيثيات الحكم أن المحكمة أثبتت أن عز عاشر زينة معاشرة الأزواج وأنها غير محرمة عليه كما أنه لم يقدم دليلاً واحدًا على عدم إقامة علاقة يينهما غير أنه امتنع عن إجراء تحليل الحامض النووي DNA.




No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر