Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, December 28, 2015

تقتل شقيقتها الطفلة في مطروح و السبب ......

نجحت أجهزة الأمن بمرسى مطروح، اليوم الإثنين، في كشف غموض مقتل الطفلة ندى أحمد حسن، وتوثيق شقيقتها بالحبال، واحتراق المنزل.

تلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن مطروح، إخطارًا بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي، توصلت جهوده إلى أن شقيقة المجني عليها "آية" وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبطها.

واعترفت المتهمة، أن سوء معاملة والديها لها، والضغط عليها بسبب ارتيابها في سلوكها، والتفرقة بينها وبين أشقائها هو السبب، إضافة إلى قيام المجني عليها بمراقبة أفعالها بتكليف من والديها، ما أثار غضبها، ودفعها للتخلص من شقيقتها، وسرقة مبلغ مالي قدره 5200 جنيه، و 2 غويشة ذهبية ملك والدتها من الغرفة الخاصة بوالدها.

وقالت المتهمة، إنها صباح يوم الحادث، استغلت عدم تواجد والديها بالمسكن، وقامت بتجهيز قطع من الحبال، وقامت بشنق شقيقتها، وطعنها عدة طعنات بالظهر بواسطة سكين، ثم أشعلت النيران بغرفة نوم والديها؛ لإخفاء معالم جريمة السرقة، وعقب ذلك قامت بتوثيق ساقيها ويديها برباط غير محكم، ثم استغاثت بالجيران والمارة.

وأرشدت الجانية عن مكان إخفاء المسروقات والمبلغ المالي، وسلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.


xfdg


No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر