Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, January 17, 2016

لغز العثور على جثة معاون مباحث قليوب و فتاة في شقة

بدأت نيابة شبين القناطر، الأحد، تحقيقاتها بواقعة العثور على جثة معاون مباحث قليوب، وفتاة داخل شقة بشبين القناطر.

وكشفت التحقيقات والمعاينة لمكان الحادث التي أجرها أحمد حبلص، مدير النيابة، وحسام الهلباوي، رئيس نيابة شبين القناطر، أن الشقة تقع في الدور الثالث بناحية عزبة أبوخضرة بشبين القناطر، ملك لصديق القتيل، ويدعى «أبانوب».

كما كشفت معاينة النيابة لموقع الشقة عدم وجود أية آثار عنف أو كسر، وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة، إضافة إلى العثور على الجثتين بغرفة النوم، ولا توجد بهما أية آثار عنف جسدي، كما تبين من المعاينة العثور على كمية من الأقراص والحشيش المخدرة وزجاجات الخمر، ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري.

وبتفتيش سيارته الملاكي الخاصة بالضابط عثر أيضا على لفافات الحشيش وأقراص مخدرة.

من جانبها، استمعت النيابة، لأقوال أهل الفتاة والتي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعى «هدى» من شبرا الخيمة، وأكدوا في التحقيقات، أنها مختفية منذ فترة ولا يعلمون شيئا عنها أما أهل الضابط أكدوا في أقوالهم أمام أحمد حبلص، مدير النيابة، أنهم لم يتوقعوا ما حدث قائلين: «الظابط كان بيغيب عن البيت بسبب الشغل»، نافيين معرفتهم بالفتاة التي عثر عليها بصحبة الضابط.

فيما طالبت النيابة، المباحث إجراء تحرياتها حول الفتاة القتيلة، واستدعاء صاحب الشقة لسؤاله حول الواقعة.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات الأمن العام حول ظروف الواقعة وملابساتها والسيرة الذاتية للضابط المتوفي، وإرسال المضبوطات التي عثر عليها داخل الشقة وداخل سيارة الضابط للمعمل الجنائي.

وكان مأمور مركز شبين القناطر قد تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية المغلقة، بناحية عزبة أبوخضرة بشبين القناطر، وتوجهت قوة لمكان البلاغ، وعثر على جثة الضابط والفتاة، وتم التحفظ على الشقة والجثتين، وتولت النيابة التحقيق.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر