Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, March 16, 2016

ما هو الريجيم النباتي من اجل حرق الدهون و ازالة السموم من الجسم

ريجيم نباتي لحرق الدهون وإزالة السموم
ريجيم نباتي لحرق الدهون وإزالة السموم


هل سئمت من برامج وأنظمة الريجيم المكررة المملة وترغبين في تجربة شيء جديد ومختلف مثل الحمية النباتية؟ هل ترغب في استعادة رشاقة وصحة جسمك في 7 أيام فقط؟ هذا هو الموضوع المناسب لك، حيث نقدم لكم رجيم نباتي غني بالمنتجات النباتية كالمكسرات والفاصوليا والحبوب الكاملة ولا يحتوي على اللحوم أو منتجات الألبان. قد تشعر خلال هذا الأسبوع باختلاف كبير خاصة إذا كنت ممن يعتمدون بشكل أساسي على المنتجات غير النباتية في طعامك مثل تناول البيض في وجبة الإفطار والدجاج أو السمك في وجبة الغداء والزبادي (الروب) في وجبة العشاء.

نرشح برنامج ريجيم نباتي لمن يرغب في محاربة وإزالة السموم من جسمه وخسارة عدد من الكيلوجرامات بشكل صحي وآمن وسريع منزلياً وبأقل التكاليف الممكنة وبسهولة بالغة لما للأطعمة النباتية من سهولة وسرعة في التحضير وكونها في متناول الجميع. والمفاجأة وعلى عكس ما يعلم الكثيرين فإن النباتيين قلما يشعرون بالجوع في حين أنهم لا يعانون من السمنة، فكيف يحدث ذلك وهم يعتمدون بشكل أساسي على الخضروات والفاكهة والحبوب الغنية بالعناصر الغذائية والمشبعة والتي لا تفتقر للسعرات الحرارية والدهون، فهو ليس رجيم قاسي على الإطلاق وتجربته لمدة أسبوع واحد ستعود على الجسم كله بالصحة والرشاقة، فضلاً عن أن النباتيين يتناولون وجبات خفيفة على مدار اليوم تتكون من البقول والخضروات والحبوب تجعلهم في حالة شبع مستمر دون تناول أطعمة مضاف لها مواد كيميائية وصناعية وغنية بالدهون والشحوم التي يصعب على الجسم التعامل معها ولذلك لا عجب في كون النباتيين ينعمون بأعمار طويلة وصحة جيدة، ونؤكد لك حصولك على نتائج رائعة بنهاية الأسبوع شرط الالتزام بالنصائح والتعليمات الموضحة أدناه دون حرمان أو تقييد.

1- التزم ببرنامج الريجيمإذا اتخذت قرار إتباع الرجيم النباتي فعليك الابتعاد وبشكل كامل خلال الأسبوع عن تناول الدواجن واللحوم والأسماك والبيض والحليب ومنتجات الألبان وكافة المواد الغذائية المصنعة، وبدلاً من ذلك يمكنك تناول البقوليات بأنواعها والخضروات بأنواعها والمكسرات والحبوب وبدائل الحليب النباتية مثل حليب الصويا، وهذه أولى خضوات نجاح الريجيم وخسارة الوزن.

2- قم بعمل قائمة طعام مسبقة لهذا الأسبوعهناك العديد من الوصفات النباتية التي تملأ شبكة الإنترنت والتي يعيش عليها الكثيرين ولن نجد صعوبة كبيرة في تكوين وجبات 7 أيام فقط من هذه الأطعمة الشهية اللذيذة والتي تفتقر للدهون والسعرات الحرارية. هذا أيضاً سر أساسي من أسرار نجاح برنامج رجيم نباتي الأسبوعي، فعمل قائمة مسبقة سيجنبك مخالفة الريجيم خلال فترة إتباعه.

.3 - قد بإعداد الطعام مسبقاً لكي تجعل أسبوع إتباع الريجيم سلساً للغاية، قم بإعداد الحساء مقدماً وتقطيع الخضروات وعمل السلطات وتحضير وجباتك الخفيفة المكونة من المكسرات والكرنب الأخضر، ومهما كان أسلوب حياتك فستجد دقائق لإعداد وجباتك وسترفع من فرص استمرارك بالرجيم وبالتالي العودة على جسمك بالكامل بالصحة.

4- اشترك في المواقع النباتيةاشتراكك في موقع نباتي أو صفحة على مواقع التواصل للنباتيين سيجعلك تشعر بأن الجميع يتبع حميتك الغذائية ويحاول مساعدتك على إيجاد أطعمة شهية ولذيذة تسهل عليك الريجيم ويمدك بالنصائح الهامة ووصفات الأطعمة المشبعة والمفيدة، والتي ستجعلك تتبع هذا الرجيم من وقت للآخر لمحاربة السموم ولتحسين صحتك العامة.

5- اقرأ أكثر عن النباتيةالأشخاص النباتيون أقل عرضة للإصابة بأمراض ضغط الدم والسكري وأمراض القلب والسرطانات بالمقارنة مع غيرهم من غير النباتيين، هذه المعلومة وغيرها مؤكد ستجعلك ترتبط أكثر بالريجيم وتتبعه من وقت لآخر. وليس الهدف هنا هو الامتناع بشكل كامل عن تناول اللحوم وإنما الإقلال منها سيعود على صحتك بالإيجاب وسيجنبك السمنة وزيادة الوزن المرتبطة بتناول اللحوم بكثرة فغني عن التعريف كونها أحد أهم أسباب التخمة وزيادة الوزن.

6- شارك تجربتك ونجاحك مع الآخرينالمقصود هنا هو تكوين شبكة دعم صحية، فمشاركة قرارك بأنك ستكون نباتياً لمدة 7 أيام مع عائلتك وأصدقائك سيرفع من فرص نجاح الريجيم معك وقد يجعلهم في رغبة للانضمام لك، وبالتالي ستساعدهم على تجربة شيء مختلف ومفيد لصحتهم بشكل عام. وفي نهاية الأسبوع وبعد أن تقوم بقياس وزنك ومحيط خصرك قم بمشاركة نجاحك معهم أيضاً، وكيف نجحت في تخطي الأسبوع وخسارة الوزن وتخليص جسمك من السموم والدهون بشكل صحي وآمن وسريع وتحسن مزاجك وشعورك بزيادة الطاقة. فقم بمشاركة الموضوع الآن مع أصدقائك ولا تتردد في تخليص جسمك من الدهون والسموم ومساعدة من يحتاج لذلك.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر