Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, March 9, 2016

اب يعاشر ابنته ٣ مرات في كفر الشيخ #الحامول #مصر #كفر_الشيخ

اتهمت طالبة بمحافظة  كفر الشيخ ، وتقيم بمركز  الحامول  والدها العامل الزراعي، بممارسة الرذيلة 3 مرات معها وهتك عرضها بالإكراه، وتهديدها بقتلها إن أفشت الأمر.

وكانت الطالبه وتدعى "أ.م.م.أ.إ"، 19 عاما، توجهت برفقة محاميها، ووالدتها وتدعى "ر.م.أ.ا"، ربة منزل، وشقيقها إلى مركز شرطة الحامول ، وحررت المحضر رقم 1615 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة الحامول ، وتتهم والدها المدعو "م.م.أ"، 51 سنة، عامل زراعى، بتحرشه جنسيا بها بطريقه شاذة، ومحرمه من الشرع والدين، وأستشهدت بذلك بشقيقها ووالدتها .

وقالت الطالبه:"والدى تعدى علي جنسياً 3 مرات، خلال فترة عام ونصف، وشاهدنا شقيقي مرتين وأبى يفعل معي، كما شاهدتنا جاراتنا، وكان آخر مرة تعدى على والدى فيها قبل ما أحرر هذا المحضر من 5 أيام كنت فى المنزل أقوم بالأعمال المنزلية، فطلب منى تحضير كوب من الشاي، ثم ضربنى على كتفنى، وأعتدى على بطريقه مهينة وشاذة، فأطلقت عدة استغاثات، وأتوسل إليه ولم يرحمني له بتركى وعندما أنهرت وقلت ليه بتعمل كده قال لى (ده شئ بيريحنى)، وكلما أردت الأفصاح خلال هذه الفترة عن ما فعله أبى بى تملكني الخوف أنه سيقتلني أو يمسني بسوء".

وبسؤال والدها من خلال المحضر أنكر الواقعة تماماً، وأكد أنه فوجئ بضباط المباحث يلقون القبض عليه في منتصف الليل دون أى سبب، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب، وأقتادوه إلى مركز شرطة  الحامول ، وبرر اتهام نجلته بذلك أنها افتعلت كل هذه الأدعاءات بتحريض من والدتها محاولة منها للاستيلاء على المنزل والجرار الزراعي الخاص به.

وقالت والدة المجني عليها:"عندما حكت لي ابنتي ما حدث من والدها لم أصدقها، ورأيتها معتدى عليها وبها إصابات، وعندما سألتها عما حدث بها قالت لي أبويا طلب منى حاجه غلط ولما رفضت تعدى على بالضرب، وفى ذات مره فوجئت أن زوجي يجرى اتصالا بإبنتنا وسمعت مكالمة التليفون وكان بيطلب منها أنها تفعل أمور لا أخلاقية معه".

وأسفرت تحريات النقيب رامي شرف الدين ، معاون مباحث مركز شرطة الحامول  عن صحة أقوال الطالبة، بناء على قرار النيابة العامة بطلب تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها، بشأن تلك الواقعة.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر