مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, May 26, 2016

فيديو كورابيا تشرح ما حدث عندما طرد لاعبان من الأهلي امام المقاولون العرب

سادت حالة من الجدل بين جماهير الكرة المصرية، بعد توجيه البطاقات الحمراء في وجه أحمد علي وأحمد مودي لاعبا فريق نادي المقاولون العرب في دقيقة واحدة، خلال مباراة الأهلي بالجولة الـ30 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانتشرت عقب انتهاء المباراة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أقاويل بأن ما حدث خلال مباراة الأهلي والمقاولون اليوم، هو نفسه ما حدث في لقاء الفريقين بالدور الأول موسم 2013/2014، حيث تم طرد صبري رحيل ومحمد نجيب مدافعي الأهلي في دقيقة واحدة.

سيناريو مباراة الأهلي والمقاولون 2013/2014

في الدقيقة 56 من زمن المباراة، حصل كريم مصطفى لاعب وسط المقاولون على الكارت الأحمر، بعد حصوله على إنذارين وعرقلته لباسم علي الظهير الأيمن للأهلي.

وبعدها حصل صبري رحيل الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على الكارت الأحمر في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد أن قام بعرقلة محمد سالم مهاجم المقاولون العرب.

وتسبب نفس اللاعب "محمد سالم" في حصول محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، على الطرد المباشر، بعد أن تمت عرقلته وهو منفردًا بحارس مرمى الأهلي في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

الجدير بالذكر أن لاعبي الأهلي لم يقوموا بأي اعتراضات على الحكم إبراهيم نور الدين، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف وحيد أحرزه كريم بامبو.

شاهد ملخص مباراة الأهلي والمقاولون العرب

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر