مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, May 7, 2016

طالب ثانوي يقطع عضوه الذكري في المنيا و السبب ....

قطع طالب بالمرحلة الثانوي عضوه الذكري بالمنيا، باستخدام آلة حادة، وتم نقله للمستشفى الجامعي، ولم تتهم أسرته أحدا بارتكاب الواقعة، وقررت أنه يعاني من اضطراب نفسي، وأشارت تحريات المباحث الأولية إلى أن الطالب يعاني من حالة توتر بسبب كثرة المذاكرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد محمد أبوالليل مأمور مركز شرطة سمالوط، بورود بلاغ من المستشفى العام، يفيد بوصول "مايكل. م" 18 سنة، طالب بالمرحلة الثانوي، ويقيم بقرية الطيبة التابعة لدائرة المركز، مصاب بحالة نزيف شديد، نتيجة قطع العضو الذكري، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له.

بإنتقال فرق من وحدة مباحث مركز سمالوط، تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات رئيس إدارة البحث الجنائي، وسؤال أسرة الطالب لم يتهموا أحدا بارتكاب الواقعة، وقرروا أن الطالب يعاني من حالة نفسيه واضطراب وتوتر، بسبب كثرة مراجعة ومذاكرة دروسه، بحسب ما قالته أسرته، كما رجحت التحريات أن الطالب قطع عضوه بعد مروره بأزمة نفسية شديدة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وجار إخطار النيابة العامة للتحقيق، فيما تقرر نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي، تحت تصرف النيابة.
ع د

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر