مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, June 19, 2016

مدرب كونغ فو يغتصب طفل ١٠ مرات اثناء المران في طنطا الغربية

كشف "أ.خ" 14سنة طالب ومقيم قرية شونى التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية ضحية الاعتداء الجنسى على يد مدربه فى لعبة الكونغ فو القتالية ويدعى"ه.ع" 35 سنة مقيم بذات القرية، أن المتهم راوده عن نفسه أكثر من مره وتعدى عليه جنسيا أكثر من 10 مرات أثناء تواجده معه داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة به لتعلم الفنون القتالية.

وأضاف الضحية فى أقواله أمام المقدم وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا وقطور والمقدم أحمد خيرى جعيصه رئيس مباحث مركز طنطا والرائد أحمد عبد الستار معاون مباحث مركز طنطا "أنا بقالى سنة بتدرب عند الكابتن وطول السنة كان بيعمل حاجات غريبة وفى كل تدريب كان بيشغل أفلام "سكس" ويفرجنى عليها وبعدها يقلع هدومه ويقلعنى ويعتدى عليا، ولما يخلص كان يدينى حلويات و5جنيه علشان متكلمش، وفضل على الحال ده أكتر من 10 مرات".

وتابع: "الكابتن لما بيكون قالع وبيعمل معايا قلة أدب كان بيقول لى "أنا عندى احتباس فى البول".

وأضاف "كنت بخاف منه وفى نفس الوقت بخاف أقول لأمى على اللى بيحصل وكنت بطلب من أمى انى مرحش التمرين تانى واتحجج باى حجة وكل دة وانا كاتم جوايا اللى بيحصل فيا، كنت بقفل فمى واسكت ولما جبت أخرى روحت لأمى وقلت لها ياماما الكابتن عمل فيا حاجات قلة أدب وكان بيفرجنى على "سكس"، ويقلعنى هدومى"، ولم تتمالك أمه أعصابها وظلت تصرخ واسرعت إلى والده لتخبره الذى طلب من ابنه أن يخبره بما حدث له، وأسرع لمركز شرطة طنطا ليحرر محضر ضد المتهم.

واستمع ضباط المباحث لأقوال الطالب ووالده وتم استدعاء المتهم الذى رفض الحضور للمركز فى بداية الأمر، وتم اقتياده للمركز ومواجهته بأقوال المجنى عليه والتفاصيل التى أدلى بها الضحية وأكدها المتهم .

كما أكدت التحريات صحة الواقعة وتم عرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه 4أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجنى عليه على الطب الشرعى وقررت النيابة تجديد حبس المتهم 15يوما.

وكان المقدم أحمد خيرى جعيصة رئيس مباحث مركز شرطة طنطا، والرائد أحمد عبد الستار معاون مباحث المركز، تحت إشراف المقدم وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا وقطور بمحافظة الغربية، من القبض على "المتهم" ويعمل مدرب كونغ فو مقيم قرية شونى مركز طنطا بعد قيامه بالاعتداء جنسيا 10مرات على طالب داخل صالة الألعاب الخاصة به مقابل 5 جنيهات وحلوى. وحاول الطالب أكثر من مرة عدم الذهاب للمتهم، خشيه أن يتكرر معه ما حدث إلا أن والده كان يصر على ذهابه ليتعلم الفنون القتالية حتى قام بابلاغ والدته بما حدث له.

وكان المجنى عليه قد قام بابلاغ والدته بما فعله معه المدرب وقامت بإبلاغ زوجها "خالد.ا.خ" 44 سنه سائق ومقيم قرية شونى مركز طنطا والذى أسرع لمركز شرطة طنطا ليتقدم ببلاغ أمام العقيد إيهاب مصطفى مأمور مركز طنطا يحمل رقم 23019جنح، يتهم فيه "هـ.م.ع" 35 سنه مدرب ألعاب قتالية بالتعدى على نجله جنسيا داخل صاله الألعاب الخاصه به وهتك عرضه أثناء التدريب.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر