Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, June 6, 2016

مواعيد مسلسلات رمضان على كافة القنوات المصرية المفتوحة

قليلة ويبدأ الماراثون الرمضاني، وتقوم عدد من القنوات الفضائية بعرض أول حلقة في عدد من المسلسلات، والتي نرصد مواعيد عرض بعض منها عبر السطور التالية..

مأمون وشركاه

كعادة كل عام اختارت قناة MBC مصر أن تعرض حصريا مسلسل "الزعيم" عادل إمام في الثامنة مساءا، ويحمل المسلسل عنوان "مأمون وشركاه"، وتأتي الإعادة في الثانية صباحا والثانية والنصف ظهرا.

الأسطورة

تعرض قناة MBC مصر غدا الاثنين أول أيام شهر رمضان وبشكل حصري مسلسل "الأسطورة"، بطولة الفنان محمد رمضان، ويأتي عرضه في تمام الساعة العاشرة مساءا، والإعادة الرابعة صباحا والرابعة عصرا.

شهادة ميلاد

في تمام الساعة الـ11 يشاهد الجمهور أول حلقات مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة الفنان طارق لطفي، ويُعرض المسلسل حصريا على فضائية ON TV.

أبو البنات

في نفس التوقيت الساعة الـ11 تعرض قناة MBC مصر2 حصريا، مسلسل "أبو البنات"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والإعادة في الخامسة عصرا.

وعد

عقب انتهاء مسلسل "أبو البنات" يلتقي الجمهور على نفس القناة MBC مصر 2 بمسلسل "وعد" بطولة الفنانة مي عز الدين.

يونس ولد فضة

وتكشف MBC مصر الساعة الـ12 منتصف الليل عن الحلقة الأولى من مسلسل "يونس ولد فضة" بطولة الفنان عمرو سعد.

الكيف

تبدأ أولى حلقات مسلسل "الكيف" في الواحدة صباحا على فضائية MBC مصر2، لتعود رائعة الكاتب محمود أبو زيد للظهور من جديد على الشاشة، ويقوم بتجسيدها الفنان باسم سمرة وأحمد رزق.

المغني

وتستأثر قناة "الحياة" بعرض مسلسل "المغني" لـ"الكينج" محمد منير، وتعرضه عقب اذان المغرب مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءا.

راس الغول

"الساحر" محمود عبدالعزيز يطل على جمهوره حصريا عبر شاشة النهار في تمام الساعة الثامنة مساءا والإعادة 1 صباحا، وعلى النهار +2 الساعة العاشرة مساءا والإعادة في الثالثة صباحا، وعلى النهار دراما الساعة التاسعة مساءا والإعادة في الرابعة صباحا.

هي ودافنشي

وعلى قناة "الحياة مسلسلات" وقناة "النهار" يُعرض مسلسل "هي ودافنشي" -في نفس التوقيت- الساعة العاشرة مساءا، بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي.

كما يعرض المسلسل على قناة "صدى البلد" الساعة التاسعة مساءا، وعلى قناة "القاهرة والناس" في تمام الساعة الثانية صباحا.

الخانكة

تطل الفنانة غادة عبدالرازق عبر قناة "النهار" على جمهورها، من خلال مسلسل "الخانكة"، ويأتي توقيت عرضه كالآتي: الساعة التاسعة مساءا على النهار ويُعاد الساعة الثانية صباحا على نفس القناة، والساعة 10 مساءا على "النهار دراما" والإعادة الرابعة صباحا، والساعة 11 مساءا على النهار +2  والإعادة في الخامسة صباحا.

 ليالي الحلمية

يُعرض الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" على قناة النهار الساعة 11 مساءا، والإعادة 5 صباحا و10 صباحا.

بكار

في السادسة والنصف مساءا وقبل مدفع الإفطار تعرض قناة النهار المسلسل الكرتوني الشهير "بكار"، ويُعاد في الثامنة مساءا على النهار +2.

أفراح القبة

تعرض قناة النهار مسلسل ""أفراح القبة" المأخوذ عن نص أدبي يحمل نفس الاسم للكاتب نجيب محفوظ، في تمام الساعة العاشرة مساءا ويُعاد في الرابعة صباحا، وعلى النهار +2 في الساعة 12 منتصف الليل ويُعاد في السادسة صباحا على نفس القناة، وعلى النهار دراما في تمام الساعة الثالثة عصرا والإعادة في الثامنة مساءا والثالثة صباحا.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر