Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, July 2, 2016

كشف سر مقتل طالبة الماجستير اليمنية : عشيقها قتلها بسبب الطمع

ومن العشق ما قتل" جملة باتت هي القاسم المشترك في جميع جرائم العشق المحكوم عليها بنهاية دموية لقصص الحب الحرام والتي غالباً ما يتدخل الشيطان بطريقته للحكم عليها بالفشل منذ البداية.

الطالبة اليمنية مني مفتاح التي عثر على جثتها موثوقة بالحبال ومخنوقة داخل شقتها بمنطقة المنيل ومتفحمة الجثة بالكامل ما عدا القدمين، أجهزة البحث كشفت لغز الجريمة وتبين أن شاب تعرفت عليه في جامعة القاهرة يدعى مصطفى. م مقيم بمنطقة الهرم وأصل بلدته البحيرة وراء الحادث بدافع السرقة بعدما ارتبط معها بقصة حب وكان دائم التردد عليها والخروج معها للتنزه.

اعترافات المتهم عقب ضبطه عن طريق تتبع هاتفه المحمول أكدت أنه ارتبط بقصة حب مع المجني عليها لمدة 4 سنوات استمتع خلالهم برفقتها إلى معظم الاماكن التي يتردد عليها العشاق وكانت دائماً ما تقرضه من أموالها ولم تبخل عليه بشئ.

"الشيطان لعب برأسي للتخلص من تلك العلاقة بعد ما زهقت منها وكنت عايز اسرق الفلوس اللي معاها لانها قالتلي على كل أسرارها وأخبرتني انها سحبت فلوس كتير من الفيزا كارت بتاعتها قبل الحادثة ب 24 ساعة عشان تسدد فلوس الماجستير".. هكذا اعترف المتهم.

وأضاف الجاني:" استأمنتني المجني عليها على كل شئ أموالها وأسرارها وحياتها حتى انها كانت تعطيني الفيزا كارت واقوم بسحب منها فلوس كتير أعطتني كل شئ وطمعتني فيها حتى اعتقدت أن كل شئ ملكها هو حق مكتسب لي، اصطحبتني الى شقتها اكثر من مرة وقبل الجريمة عرفت انها رجعت من عدن واتصلت بي وأخبرتني أنها سحبت 7 الاف دولار لتسديد رسوم الماجستير وانا بصراحة الشيطان دار في رأسي وأغراني بضرورة سرقة أموالها لأنني أمر بضائقة مالية".

وتابع : "خططت لارتكاب الجريمة ذهبت الى شقتها لأنني كنت اعلم انها تتواجد بمفردها في ذلك اليوم طرقت الباب وعندما فتحت وقعت بيننا مشادة كلامية حاولت خلالها تهدئتي وعندما لم تستطيع حاولت طردي لكنني قمت بالاعتداء عليها.. واعتديت عليها وطلبت منها مرة أخري الأموال لكنها رفضت وقالت أن الاموال لتسديد رسوم رسالة الماجستير، فضربتها وقمت بتوثيقها بسلك كهربائي وكتم أنفاسها لأنها حاولت تستغيث بالجيران حتى فارقت الحياة".

واختتم قائلاً :"حاولت الاستغاثة وتوسلت لكنني لم أرى امامي سوى الاموال والفلوس سرقت حافظة نقودها والدولارات وهاتفها المحمول والفيزا كارت الخاصة بها وأشعلت النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة ونزلت من الشقة وتوجهت إلى ماكينة الصراف الآلي وسحبت 290 ألف جنيه".

ومع تتبع الهاتف المحمول الخاص بالفتاة، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد موقع اختفائه بمنطقة الهرم وتم تضييق الخناق عليه وألقت الشرطة القبض عليه وتم حبسه على ذمة التحقيقات.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر