Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, January 7, 2017

مصراوي : حبس وكيل مديرية التموين في الاسكندرية بعد سرقة و تزوير ١١ الف بطاقة تموينية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم السبت حبس "أ.ن"، موظف بمنصب وكيل مديرية التموين بالمحافظة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بسرقة 11 ألف و700 بطاقة تموين.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عدد من الاتهامات منها الاختلاس، التربح، وإهدار المال العام والإضراب بمصالح المواطنين.


وقال مصدر مسئول بمديرية تموين الإسكندرية – رفض نشر اسمه - إن القضية تعود لبلاغ مقدم منذ شهر يونيو للعام الماضي على أثرى وقائع سرقة بطاقات تموين من مكتب وكيل الوزارة بالمحافظة منها واقعة سرقة 990 بطاقة تموين كانت مجهزة للتوزيع على مستحقيها من المواطنين.


وأضاف المصدر ، أن النيابة العامة شكلت على إثر الوقائع المذكورة لجنة للفحص والتي كشفت تورط المتهم في سرقة 11 ألف و700 بطاقة تموين، حيث كان مسؤولا عن التنسيق بين إدارة التموين والشركة المسؤولة عن إصدارالبطاقات الذكية، حتى تم إلقاء القبض على المتهم يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح المصدر أنها لم تكن المرة الأولي التي تتم فيها سرقة بطاقات التموين الذكية من داخل مقرات المديرية المختلفة, لافتا إلي أنه سبق وأن تمت سرقة المئات من تلك البطاقات من مقرات تموين الرمل والمنتزه والدخيلة وسيدي بشر, فيما تحقق النيابة العامة في تلك الوقائع.

وأشار إلى أن سارقي تلك البطاقات يقومون من خلالها بسحب كميات كبيرة من المقررات التموينية والخبز وفروق نقاط الخبز بما يقدر بملايين الجنيهات من المال العام مما يمثل كارثة خاصة أنه غير معروف متي اختفت تلك البطاقات.


وتوقع المصدر أن تكشف التحقيقات في القضية عن عدد من أصحاب المخابز و بدالين التموين المتورطين بالتعاون مع المتهم في صرف مستحقات البطاقات الذكية التي تقدر بملايين الجنيهات من المال العام.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر