مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 19, 2017

تلميذة حامل من مدرسها و ايقاف العاملين في مدرسة شنشا الإعدادية ادارة اجا

إيقاف مدير مدرسة شنشا الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة أجا التعليمية  و8 آخرين من المدرسين والعاملين بالمدرسة لمدة ثلاثة شهور عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة والنيابة الإدارية.

وجاء قرار المحافظ بعد تشكيل لجنة لفحص المدرسة بعد واقعة حمل طالبة بالصف الثالث الإعدادى من مدرس بالمدرسة.

والمحالين للتحقيق هم مدير المدرسة، ومسئول شئون الطلاب، ومسئول شئون العاملين بالمدرسة، والمشرف العام على المدرسة، ومسئول مجموعات التقوية، والموجه المالى والإدارى بإدارة أجا التعليمية، واثنين من العاملين بالمدرسة، وإدارى بالمدرسة.

و كانت قد 

تقدمت أم الطالبة "ر.م.ا"  البالغة من العمر 15 عاما، والقاطنة بقرية شنشا التابعة لمركز أجا، محافظة الدقهلية، ببلاغ للنيابة ضد مدرس ابنتها، ويدعى "ش.م.ع" 40 سنة، اتهمته فيه بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج، وتسببه في أن يحمل منها سفاحا، وقررت نيابة أجا بعد التحقيق مع المدرس في الواقعة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطالبة على الطب الشرعي. 
و بالتحقيق معه اعترف المدرس بالعلاقة بينه وبين الطالبة وذلك بعد الانتهاء من اليوم الدراسي بالمدرسة الإعدادية المشتركة بالقرية.
وكشفت الأم فى التحقيقات أنها شعرت بتغيرات على ابنتها، وعندما واجهتها اعترفت لها بكل تفاصيل العلاقة بينها وبين المدرس، وبالفعل اتصلت بالمدرس،  وحدثت مقابلة بينهما، وواجهته واعترف و طلب منها الانتظار بعض الوقت لإنهاء إجراءات الزواج من ابنتها ، كونه متزوجا و لديه أولاد  و حاول اقناع الأم بالتخلص من الجنين. 
وأشارت الأم إلى أن ابنتها حامل في الشهر الثاني، بعد توقيع الكشف الطبي عليها فى أحد العيادات الخاصة، و وألدها يعمل خارج البلاد

2 comments:

Anonymous said...

موظف يخلع ملابس زوجته في ميدان الاستاد كفر الشيخ

Anonymous said...

بيوت دعارة في المنصورة و الحكومة مش في الصورة

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر