Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, April 26, 2019

اسماء مصابي الزمالك قبل لقاء النجم الساحلي في الكونفيدرالية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، مرانه على ملعب النادي استعدادا للقاء النجم الساحلي التونسي المقرر له يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
و شهد مران الزمالك قيام السويسري جروس المدير الفني للزمالك بعقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب.
وخلال الجلسة التي عقدها جروس، طالب المدرب من لاعبي الفريق الأبيض التركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المقبلة والعمل على تحقيق فوز مطمئن قبل خوض مباراة العودة في الخامس من مايو المقبل في تونس.
وأكمل خالد بوطيب وزميله في الفريق حازم إمام البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني، بهدف تجهيزهما للفترة المقبلة، ويعاني بوطيب من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني حازم من إصابة بمزق في السمانة.
وفي سياق متصل، خاض المغربي حميد احداد مهاجم فريق الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق، حيث يعاني من اصابة بشد في العضلة الامامية تسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة.
وقرر المدرب جروس، منح اللاعب محمد إبراهيم، راحة من تدريبات الفريق الأبيض، لكنه تواجد في مقر النادي اليوم ولم يشارك بسبب إصابته بارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وخضع لفحص طبي وغادر النادي.
وبسبب ارتفاع درجة حرارة اللاعب محمد إبراهيم، لم يحسم الجهاز الفني للزمالك أمر مشاركته في لقاء النجم الساحلي المقبل في حالة عدم تحسن حالته خلال الـ24 ساعة المقبلة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر