Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, June 11, 2012

فصل طالبتين حاولتا هتك عرض زميلتيهما بالمنيا


فصل طالبتين حاولتا هتك عرض زميلتيهما بالمنيا
اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا
 
اعتمد اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا قرار مجلس أمناء مدرسة التجارة الثانوية بنات التابعة لإدارة المنيا بفصل طالبتين بالمدرسة المشار إليها، وهما هاجر محسن أحمد وفاطمة حسن كمال، وذلك فى أعقاب التحقيق الذى أجرى لهما وثبت فيه تعديهما على طالبتين بذات المدرسة وبنفس الفصل وهما سلمى إسماعيل أحمد وآلاء بدوى أحمد.
قامت الطالبتان بالاعتداء بالضرب والقذف والسب بالألفاظ الخارجة عن الآداب على زميلتيهما مع الإقدام على الشروع فى هتك عرضهما أثناء وجودهما فى المدرسة وعلى مرأى ومسمع من كل الطالبات، والمدرسات، والمدرسين فى جرأة غير مسبوقة.
وقامتا بالتعدى على إدارة المدرسة وكل من حاول ايقافهما عن الاستمرار فى التعدى وقد تم تشكيل لجنة تتكون من مدير عام الادارة، ومدير ادارة التعليم التعليم الفنى بالادارة، وموجه عام المواد التجارية، ومسئول أمن إدارة المنيا التعليمية.
تم التحقيق فى الواقعة وتبين صحتها على الطالبتين وإدارة المدرسة، وعرضت نتيجة التحقيقات على مجلس أمناء إدارة المدرسة والذى أصدر قراره بفصل الطالبتين، خاصة أنه قد تعددت مشاكلهما ولم يتم الردع والزجر طوال العام الدراسى، حيث أكد الإخصائيون الاجتماعيون عدم  استجابتهما لاى إجراءات للإصلاح رغم المحاولات العديدة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فصل طالبتين حاولتا هتك عرض زميلتيهما بالمنيا

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر