Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, June 10, 2012

الإعلامى خيرى رمضان يقدم شهادته فى قضية معركة الجمل


 
 
 
خيري رمضان
طلب محامى الإعلامي توفيق عكاشة من المحكمة اليوم، في أثناء نظرها قضية موقعة الجمل، تأمين
موكله في أثناء حضوره للإدلاء بشهادته خوفاً من جماعة الإخوان المسلمين، حيث قال إن عكاشة يريد الحضور إلى المحكمة لكنه يتعرض لمطاردات.

بينما استمعت المحكمة إلى الإعلامى خيرى رمضان، نائب رئيس تحرير الأهرامى" ومقدم برامج بقناة ال c b c".

والذي أكد أنه أجري حوارًا مع المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق حول الانتخابات وآرائه وتصوراته للمستقبل وبعض القضايا الشائكة علي الساحة السياسية، حيث ناقشه فيما أدلى به فى المؤتمر الصحفى الخاص به.

وأكد رمضان في حواره عن أسباب الهجوم العنيف على جماعة الإخوان المسلمين، وحول موقفه من العروض المقدمة من القوى الثورية، وفيما يقدمه من ضمانات حول مدنية الدولة وتداول المناصب والسلطات وكانت هذه هى الأسئلة الموجهه له.

وقال الشاهد إن المرشح الرئاسى أحمد شفيق تحدث عن تصريحات بأن القيادى الإخوانى "محمد البلتاجى" ذكر فى صحيفة الفجر إن مسئولاً عسكريًا شاهد بعض الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أعلى أسطح العقارات الموجودة بميدان التحرير وأن هذا المسئول وجه حديثه للدكتور "محمد البلتاجى" قائلا " إذا لم يتم إنزال الموجودين من أعلى الأسطح سوف يتم إطلاق الأعيرة النارية عليهم.

وذكر رمضان فى شهادته إنه فى يوم 4 يونيه 2012 في أثناء الاستراحة الإعلانية خلال برنامجه علي قناة" سي بي سي" تلقيت اتصالًا علي هاتفى من الدكتور ممدوح حمزة وطلب مني أن أبلغ الفريق شفيق "هل سمع بأذنيه كلام هذا المسئول العسكرى موضحاً أن الكلام كان موجه إلى الدكتور صفوت حجازى وليس له وأن المسئول العسكري هو اللواء حسن الروينى، قائد المنطقة العسكرية المركزية، وأن الدكتور صفوت حجازى أجابه بأنه سينزلهم.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر