Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, July 15, 2012

المحكمة تشاهد فيديوهات ضبط النائب السلفى ونيس

 

المحكمة تشاهد فيديوهات ضبط "ونيس"
النائب على ونيس فى البرلمان
استأنفت محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد وبحضور أحمد لطفى الديب رئيس نيابة بنها الكلية, فى
ثانى جلسات محاكمة النائب "على ونيس" و"نسرين . ر" طالبة جامعية المتهمين بارتكاب فعل فاضح داخل سيارة النائب على الطريق السريع.
وقامت هيئة الأحكام بمشاهدة لقطات الفيديو لواقعة ضبط النائب السلفى "على ونيس" والطالبة نسرين بغرفة المداولة فى وجود محامى ونيس والفتاة.
كانت نيابة بنها الكلية تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، قد وجهت للمتهمين تهمة الفعل الفاضح فى الطريق العام ونسبت للنائب "ونيس" تهمة أخرى، وهى التعدى بالسب والدفع لأمين شرطة أثناء القبض عليه برفقة الفتاة داخل سيارته الملاكى بمدينة طوخ فى وضع مخل للآداب العامة، كما نسبت للمتهمة تهمة التزوير فى محضر الشرطة بأن ادعت اسما غير اسمها الحقيقى.
وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد وافق على قرار الإحالة بعد رفض "ونيس" الحضور والمثول أمام النيابة العامة للتحقيق معه رغم تعهده عدة مرات بالحضور إلى جانب أن الأمن لم يتمكن من إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر ضده، نظرا لهروبه بينما ستقدم الفتاة للمحاكمة وهى محبوسة احتياطيا على ذمة القضية.
يذكر أن النائب السابق "على ونيس" قد ضبط داخل سيارته الملاكى على الطريق السريع بمدينة طوخ ومعه فتاة فى وضع مخل بالآداب العامة فى الشهر الماضى، حيث كانت دورية من الشرطة تتابع الحالة الأمنية على الطريق وضبطتهما داخل السيارة، وتم القبض على الفتاة بينما مازال النائب هاربا حتى الآن.
 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر