Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, July 14, 2012

خال يغتصب ابنة أخته بعد قصة حب طويلة

 
في جريمة بشعة تجرد خال من كل مشاعر الانسانية، ليسمح لشيطان بالسيطرة علي عقله، ويترك غرائزه الشيطانية تتناسي صلة
الدم، ليتعدي علي ابنه شقيقته ويهتك عرضها دون رحمة أو شفقة، بعدما غازل عاطفتها مستغلا صغر سنها.
اتهمت ربة منزل شقيقها باغتصاب نجلتها البالغة من العمر 14 عاما، بعد استدراجها لغرفة يقيم بها أعلى سطح عقار بمنطقة القاهرة الجديدة، تم ضبط المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بلاغا من م.أ، ربة منزل تتهم فيه شقيقها "لطفى" 24 سنة، عامل بمقهى بمنطقة القاهرة الجديدة بقيامه بخطف نجلتها "نورهان" 14 عاما، واغتصابها بعد إيهامه بأنه يحبها ونسج لها احلاما من ضرب الخيال، ليستدرجها بغرفة يقيم بها أعلى سطح إحدى العقارات بالمنطقة ليقوم باغتصابها .
وأضافت ربة المنزل أمام محمد جمال وكيل اول نيابة القاهرة الجديدة  أن شقيقها المتهم حضر إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل وتمكنت من إيجاد وظيفة له بأحد المقاهى بالمنطقة، وأنه أقام بمنزلها حتى يجد شقة يقيم بها، إلا أنه كان يقوم ببعض التصرفات الغريبة جعلتها تشكك فى وجود علاقة بينه وبين نجلتها، مستغلا صغر سنها لينجح في ايهامها بأنه يحبها وانه الوحيد القادر علي إسعادها، مما دفع الأم لطرده من الشقة إلا أنه كان يتصل بالمجنى عليها تلفونيا، حتى أقنعها بمقابلته خارج المنزل واستدرجها لتنفيذ جريمته البشعة.
وبتكثيف التحريات تمكنت رجال المباحث بقيادة اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه من اتهامات بشأن قيامه باختطاف نجلة شقيقته، وأكد أنها ذهبت معه بإرادتها.
وبسؤال المجنى عليه أنكرت الواقعة وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أنها ترتبط عاطفيا بخالها، وأرادت أن تتزوج منه، كما اعترفت بممارستها الجنس معه.
وأشار إلى أنها أحبته لكونه يعاملها معاملة حسنة وأفضل من معاملة والدتها التى أرادت تزوجيها لشخص ثرى.
أمرت النيابة بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر