Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, December 14, 2012

4 أعضاء بـ«الحرية والعدالة» شاركوا فى أحداث «الاتحادية» بالأسلحة النارية

 
كشف مالك عدلى، المحامى الحقوقى بمركز «النديم» عضو جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر، عن أن نيابة مصر الجديدة أقرت فى تحقيقاتها بحيازة 4 متهمين يحملون بطاقات عضوية بحزب الحرية والعدالة أسلحة «خرطوش ونارية».
وأوضح لـ«الوطن» أن 2 من المتهمين هما: «حسن محمد كامل عطية» يحمل بطاقة عضوية رقم «٦٩٠٤٩»، و«بلال مكرم زيد»، يحمل بطاقة عضوية رقم «٨٤٠٧٩»، ضبطا وبحيازتهما «٢ فرد خرطوش عيار ١٢ملم»، و14 طلقة خرطوش من نفس العيار.
وأضاف: «محضر تحقيقات أحداث الاتحادية يحمل رقم 2292 جنايات»، وأشار إلى أن السيارة التى حطمها المتظاهرون المعارضون للرئيس محمد مرسى خلال الأحداث بشارع الخليفة المأمون، تبين وفقا للتحقيقات الأولية حملها لأسلحة باتجاه صفوف المؤيدين، وأوضح أن السيارة بيضاء اللون ولوحتها المعدنية «ن م 9382 مصر»، وعثر بها على حقيبة سوداء اللون بداخلها عدد 2 فرد خرطوش عيار 12ملم، وعدد 14 طلقة وسيخ حديد لسحب الطلقات الفارغة وسلاح نارى فرد خرطوش فضى اللون أسفل الكنبة الخلفية داخل السيارة.
وشدد على أن تحريات نيابة شرق القاهرة وفقاً لهذه التفاصيل ستعطى دليلاً واضحاً على أن مؤيدى الرئيس كانوا هم «الجانب المسلح» فى أحداث الاتحادية.
فى المقابل، نفى فيصل السيد، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، وجود أى متهمين تابعين للحزب فى أحداث الاتحادية، وقال لـ«الوطن»: «عندما كان هناك أشخاص متهمون فى أحداث الاتحادية ومتحفظ عليهم سلمناهم إلى الشرطة وهم الذين جرى الإفراج عنهم بعد ذلك من قبل المحامى العام لنيابات شرق القاهرة»، وأوضح أن هذه الأسماء ليست فى الحزب، وبطاقات العضوية التى لديهم «مزورة» ويمكن لأى جهة تزويرها.

اربح الدولارات و انت جالس فى منزلك


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر