Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, February 17, 2013

ابو المطامير : نشر صورة المدرس الذئب المتهم بممارسة الجنس مع 9 طالبات بعد تهديدهن بصورهن العارية

فضائح حزب النور تتوالى

تجرى النيابة العامة بمركز أبو المطامير التابع لمحافظة البحيرة تحقيقات موسعة مع "محمود أ س" 36 سنة مدرس كيمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية، المتهم بواقعة تصوير 9 طالبات في أوضاع مخلة داخل منزله أثناء ذهابهن لأخذ درس خصوصي وتهديدهن بالصور التي طبعها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الجنس معه. وينتظر أهالى الطالبات قرار النيابة المنتظر صدوره بعد عصر اليوم "السبت".



كانت تحقيقات المستشار محمود الحسينى مدير نيابة ابو المطامير قد كشفت عن مفاجأة جديدة في واقعة قيام مدرس الكيمياء حيث تبين أن المدرس المتهم استغل براءة وسذاجة الطالبات الريفيات واستدرجهن عن طريق السكرتيرة الخاصة به بمركز الدروس الخصوصية الذي يعمل به، حيث كانت تتصل بالطالبات واحدة تلو الأخرى حسب تعليمات المدرس بزعم أنه يريدهن للاتفاق على مواعيد الدروس ويطلب منهن الذهاب إليه في منزله بمساكن الإرشاد بمدينة أبو المطامير ويقوم بالضغط عليهن وتصويرهن عرايا حتى يجبرهن على ممارسة الجنس معه بهذه الصور بعد تحميلها على سى دى.



وأفادت التحقيقات بأن إحدى الطالبات بالمدرسة أخبرت والدها منذ 4 أشهر بما فعله المدرس معها فذهب ولى الأمر للمدرسة وتقابل مع المدير المسئول والمدرسين الذين اكتشفوا تكرار فضائح المدرس مع 8 طالبات أخريات وقرر مدير المدرسة عقد اجتماع لمجلس الأمناء الذي قرر نقل المدرس خارج الإدارة وتم نقله إلى إدارة دمنهور وبعد نقله توقف عن إعطاء الدروس الخصوصية.



وأشارت التحريات إلى أن المتهم حرر بعدها محضرا ضد مدرسي مدرسة فؤاد عويس الثانوية واتهمهم بإجباره على كتابة طلب النقل فلجأ المدرسون إلى أولياء أمور الطالبات اللاتي وقعن ضحية للمدرس، مما دفعهم لتحرير محاضر ضد المدرس فيما فعله مع بناتهن بعد أن كانوا رافضين تحرير محاضر خشية من الفضيحة.



وتمكن الرائد محمد الطنيخى رئيس مباحث مركز أبو المطامير من ضبط المدرس. وقال الرائد محمد الطنيخى لـ"صدى البلد" أن المدرس متزوج وزوجته تقيم في بلدته بمدينة زفتى بالغربية وانه ملتحي ويدعى انه سلفي وعضو في حزب النور.



وأشار إلى أن تحريات المباحث كشفت كذبه وانه ليس عضوا بالدعوة السلفية أو حزب النور، كما ادعى المدرس بان زملاءه بالمدرسة هم من دفعوا احدى الطالبات أمامه لتتهمه بهذه الاتهامات للتخلص منه خارج المدرسة لغيرتهم منه بسبب الدروس الخصوصية.



وبقيام رئيس مباحث المركز بفحص هاتفه كشف تحميل أفلام اباحيه عليه كما اعترفت الطالبات لرئيس المباحث ومدير النيابة بممارسة المدرس ضغوط عليهن وتهديدهن بصورهن للقيام بممارسة الجنس معه ولكنه لم يقم علاقة جنسية كاملة.



undefined

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر