Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, February 17, 2013

وزير الطيران المدنى : كنت أستبعد أن يتقدم ابن الرئيس لوظيفة بمرتب بسيط.. واعتبرت تشغيله انتصارا للثورة


أكد وزير الطيران المدنى المهندس وائل المعداوى، على أن الإعلان الخاص بشغل الوظائف ملصق على باب الشركة منذ فترة وابن الرئيس عمر محمد مرسى ذهب لزيارة صديقه فى مقر الشركة وزارنى فى مكتبى وكنت أستبعد أن يتقدم للوظيفة وأطلعته أنها وظيفة بسيطة وراتبها غير مجزى.



وأوضح الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "معتز الدمرداش" فى برنامج مصر الجديدة على فضائية "الحياة2"، أنه لا ينتمى لأى فصيل سياسى وأنه رجل عسكرى.



وقال المعداوى انبهرت أن يقبل نجل الرئيس وظيفة بسيطة ولم يكلمنى الرئيس أو مؤسسة الرئاسة، وربما سببت لهم حرجا كانوا فى غنى عنه، وإن ضايقت الكثيرين من الشباب اعتذر لهم واعتقدت أن هذا انتصار للثورة أن يعمل ابن الرئيس فى وظيفة بسيطة راتبها يتراوح من 900 حتى 1200 جنيه، وقد تصل إلى 2000 بالحوافز وجاء عمر عندما كانت المجموعة الأولى تجرى اختباراتها.



وأكد الوزير أن هذه المسألة تم تداولها بمغالطات كبيرة وابن الرئيس تم اختياره مع خمسة آخرين سيتم التصفية بينهم وبالنسبة لوحدة البنك الدولى كل من فيها من ذوى الخبرات العالية وعمر نجل الرئيس تقدم لوظيفة فى الموارد البشرية وليس فى هذه الوحدة، وحتى الرواتب فى هذه الوحدة ليست بالعملة الأجنبية.



وأشار إلى أن الشركة وظائفها محدودة لذلك لا تعلن عنها فى الجرائد وذلك بسبب قلة عدد المشتغلين فيها

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر