Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, April 27, 2013

قصة حب وراء مقتل «أسرة مسيحية » بسوهاج

 .. طالب ثانوي قتل أم حبيبته وإخوتها لرفض زواجه من ابنتهم

 
كشفت مباحث سوهاج اليوم السبت غموض مقتل أم وأبنائها الثلاثة بقرية الكشح بمركز دار السلام بسوهاج والعثور
عليهم جثث هامدة داخل مسكنهم حيث تبين أن وراء الجريمة طالب ثانوي بالاتفاق مع شقيقة المجني عليهم بسبب رفض والدتها لزواجهما.
وكان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من عامل من قرية الكشح بمركز دار السلام يدعى بهيج وصفي العبد 51 عاما باكتشافه عقب عودته من عمله مقتل زوجتة فرحانة جرجس عطية 43 عاما ربة منزل وأبنائه ماري 13 عاما طالبة وبيشوي 10 سنوات طالب ورستينا 7 سنوات تلميذه أثر إصابتهم بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسد .
وأتهم المبلغ نشأت حاتم رسمي برسوم وشهرته "شنودة" 20 عاما طالب بالثانوي بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته هناء 19 سنه حاصلة على دبلوم، وتمكنت حملة أمنية من القبض علي المتهم حيث أعترف بعد محاصرته بالاستجوابات من جانب رجال المباحث بارتكابه الجريمة بالاتفاق مع شقيقة الضحايا بغرض الزواج بعد رفض الأم زواجهما رغم علمها بقصة الحب التى تجمع بينهما.
وأكد أن الفتاة محبوبته كانت تشك فى سلوك والدتها وأنهما اتفقا على التخلص منها وأنها فتحت له الباب لينفذ جريمته فقام بقتل الأم أثناء تواجدها أعلى سطح المنزل مستخدما ماسورة حديدية ومطواة وبعدها فوجئ بالأطفال الثلاثة قد عادوا من خارج المنزل وأنهم صعدوا إلى السطح لرؤية والدتهم فقتلهم واحدا تلو الآخر بعد مشاهدتهم له وأنه قام بمساعدة شقيقتهم بنقل الجثث الثلاثة إلى المطبخ والهروب خشية افتضاح أمره .
بينما أكدت المتهمة اتفاقها مع المتهم على التخلص من والدتها فقط وقررت أنها كانت متواجدة بالطابق الأرضي ولم تشاهد شريكها أثناء ارتكابه حادث قتل المجني عليهم وتحرر باعترافات المتهمين المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر