Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, December 17, 2014

كيم كارداشيان تتسبب في خلع امرأة مصرية من زوجها


أول خُلع مصري بسبب كيم كاردشيان

كتب – محمد الصاوي:
قضت محكمة الأسرة إمبابة، بالخلع بين زوجين بعد رفض جلسات الصلح وإصرار الزوجة على الانفصال .

وكانت الزوجة ''رحمة.م'' قد أقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، وقالت في دعواها، بأنها تحملت الكثير من الضغط النفسي والمعنوي بسبب طلبات زوجها غير العقلانية والتي وصفتها بالحيوانية.

حملت الدعوى رقم رقم'' 1786 لسنة 2014 ''.
وقالت الزوجة إن ''زوجي خانها بدون أي مبرر، حيث انني أعمل وعندي طفل عمره سنتان، ولم أمتنع عن إعطائه حقوقه الشرعية ولكنه يريدني كـ''هيفاء وهبي'' و''كيم كاردشيان'' وأنا لست مثل تلك الدمى الصناعية، وعندما علمت أنه قام بخيانتي لم أستطع أن أكمل حياتي معه.

وأضافت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة '' أن زوجها بالغ في طلباته لدرجة رغبته في أن تكون نموذج حي لعارضة الأزياء ''كيم كاردشيان''، والغاء شخصيتها تماما''.
وعلق الزوج ''هيثم.خ''، أمام مكتب التسوية بمحكمة الأسرة: ''أنا اتجوزت عشان اعف نفسي من الحرام والزنا، ولكن مراتي مكنتش بتهتم بي بأي شكل حتى في ممارسة العلاقة الشرعية، ومع هذا زيادة الاهمال نفسي ضعفت فخونتها مع واحدة تانية، لأني كنت بحس إنها أرجل مني''.
وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة قرارها بالخلع بين الزوجين، بعد فشل محاولات الصلح ما بينهم.


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر