مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, December 17, 2014

القبض على عصابة اغتصبت و سرقت فتاتين في كرئاسة

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد مكي، بحبس 5 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في اتهامهم باغتصاب فتاتين تحت تهديد السلاح وسط منطقة زراعية مهجورة بعد خطفهما أثناء سيرهما في الصباح الباكر في منطقة كرداسة.

كشفت تحقيقات النيابة التي يجريها أحمد الحمزاوي، تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغًا من ''ر . ص''، 25 سنة، بأنها أثناء سيرها الساعة السادسة صباحًا في منطقة كرداسة استوقفها 5 مسلحون يستقلون تروسيكل، واصطحبوها تحت تهديد الأسلحة إلى منطقة زراعية نائية بقرية منشية البكاري، وتناوبوا الاعتداء عليها ثم استولوا على متعلقاتها الشخصية وهاتفها المحمول وتركوها وفروا هاربين.

كما أبلغت فتاة أخرى تُدعى ''ن . و''، بأنها أثناء استقلالها سيارة أجرة استوقفها ذات المتهمين، واستولوا على متعلقاتها ومتعلقات سائق السيارة.

ضبطت قوات الأمن المتهمين الخمسة، وهم: ''مصطفى . ا''، وشهرته '' شاكوش''، و''هشام . ا''، و''أحمد . ج''، و''حسام . ز''، و''عاصم. ع''،
حيث تم التحقيق معهم واعترفوا بأنهم تعدوا على الفتاة الأولى جنسيًا، وأنهم عقب سرقة متعلقات الفتاة الثانية منذ شهر قاموا باختطافها، واغتصبوها، وأنها كانت تمر بشكل مستمر من ذات الطريق واعتادوا سرقتها في كل مرة، كما اعترف المتهمون بارتكابهم عدة وقائع سرقة بالإكراه لقائدي السيارات.

تحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم بحبسهم.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر