Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, December 5, 2015

كيفية التقديم للوظائف الخالية في الشهر العقاري مستندات التقديم و التعيين المطلوبة وظائف خالية #مصر

أعلنت مصلحة الشهر العقارى عن وظائف خالية وفتح باب التقديم لها أمام الشباب الراغبين فى التقديم، ابتداءً من اليوم، حتى يوم 10 ديسمبر الجارى، وعددها قرابة 500 وظيفة خالية.

وجاءت الوظائف كالآتى:


1- ( 200 ) وظيفة باحث ثالث قانون، بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، من إحدى الجامعات المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

2- ( 100 ) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

3- ( 10 ) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بوظيفة ( مترجم ) من خريجى كليات الألسن، واللغات والترجمة، من الجامعات المصرية، ( 4 لغة إنجليزية، 6 لغة فرنسية) من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

4- ( 60 ) وظيفة فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفنى للرى والمساحة شعبة مساحة عامة من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

5- ( 500 ) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد فنى تجارى شعبة ( نظم، ضرائب، تأمينات ) ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات، من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

6- ( 10 ) حرفى مساعد ( تجليد ) من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، وشهادة خبرة فى عمل التجليد من إحدى مراكز التدريب المهنية المعتمدة.

7- ( 8 ) سائقين، من الدرجة السادسة، شرط أن يمتلك رخصة قيادة، وأن يكون من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفى منها نهائيًا، ( 4 سائقين بالقاهرة، 2 سائق بالغربية، 2 سائق بالمنوفية ).

8- ( 50 ) وظيفة خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفى منها نهائيًا.
وأوضحت الوزارة فى بيان اليوم السبت، أنه تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين، على أن يكون المتقدم ضمن هذه الفئة مستوفيًا للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

الأوراق المطلوبة للوظائف الخالية


- صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة.
- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى (وجه - ظهر).
- صورة ضوئية من المؤهل الدراسى، موضحًا به مجموع الدرجات التراكمى والتقدير العام التراكمى بالنسبة للمؤهلات العليا.
- صورة ضوئية من المؤهل الدراسى موضحًا به نسبة مئوية لدرجات النجاح أو التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة.
- صورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور والموقف من أداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث.
أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق.
- عدد 2 صورة فتوغرافية حديثة 4 x6.
طريقة التقدم للوظائف الحكومية الخالية:
ومن يرغب التقدم للوظيفة واستوفى كل الشروط عليه أن يتقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف (نموذج طلب شغل وظيفة) مقابل مبلغ ( 25 جنيهًا)، يتم سحبه من المكتب الرئيسى بعواصم المحافظات، بكل محافظة بمكاتب الشهر العقارى والتوثيق بالمحافظات.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر