Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, April 12, 2016

القبض على سوري يقود اكبر شبكة دعارة في شارع الهرم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، تحت إشراف اللواء أمجد الشافعي، من القبض على "قواد" بشارع الهرم، أثناء تنظيم حفلة جنسية استعان فيها بـ 4 ساقطات، ومجموعة من رجال أعمال يحملون إحدى جنسيات الدول العربية.


البداية عندما وردت معلومة للواء أسامة عايش، مدير النشاط الخارجي بالإدارة، تفيد بتواجد قواد يدعى "م.أ"، على الفور بدء اللواء وليد رشدي والعقيد أشرف كسبة، بعمل التحريات اللازمة، والتي أكدت أن القواد يعمل في مجال الدعارة منذ 5 سنوات، ويعد من أشهر القوادين بشارع الهرم.


وكشفت التحريات أن المتهم "ج" سوري الجنسية جاء الى مصر منذ 22 عاما، وعمل فى مجالات استثمارات عديدة، إلا أنه فشل وكان قراره فى النهاية العمل في مجال تسهيل أعمال الدعارة، كما كشفت التحريات السرية أن المتهم لديه 3 فيلات، يستغلهم في تسهيل ممارسة الرزيلة إقامة الفتيات بها.


وبمداهمة الفيلا تم ضبط 4 ساقطات و 3 من راغبي المتعة المحرمة، يمارسان الرزيلة، بمواجهة القواد أعترف بتسهيل الدعارة مقابل المال، و تقديم الساقطات لراغبي المتعة الحرام، خصوصًا أنه يمتلك صداقه بالكثير من الساقطات .


بمواجهة الساقطات اعترفن بممارسة الدعارة مقابل المال و ذلك بتسهيل و استغلال من القواد، كما اعترف راغبي المتعة الذين تم ضبطهم بممارسة الرزيلة مع الساقطات، بعد الاتفاق مع القواد على قضاء ليلة حمراء داخل شقة مفروشة بالهرم مقابل أجر مادي .


بإخطار اللواء أمجد شافعي تم تحرير محضر بالواقعة، وبمعرفة اللواء ذكريا ابو زينة نائب مدير الادارة تم احالتهم الى النيابة لمباشرة التحقيق .

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر