مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, April 6, 2016

الشروق تكشف عن شخصية مرتكب حادث كمين مدينة نصر بدون قصد

بحسب ما نشر في جريدة الشروق و موقعها الالكتروني كالنالي 

أكدت مصادر مطلعة عدم صحة ما ورد فى العديد من المواقع وصفحات الفيسبوك من أخبار عن المتهم في حادثة تصادم سيارة بكمين شرطة العروبة.


و قالت المصادر للـ«الشروق» أن ما تم نشره عن أن المتهم ابن رجل أعمال أو رئيس وزراء سابق عار تماما من الصحة، وأنه رئيس إحدى الشركات ويبلغ من العمر 60 عاما، ووالده الراحل كان أحد أكبر الكتاب الصحفيين في مصر، وأن حقيقة الحادث مثبتة في تفاصيل المحضر رقم16441 لسنة 2016 جنح مدينة نصر أول.

وأضافت المصادر أيضا أن اتهامات الشرطة للمتهم بأنه كان يقود سيارته في حالة سكر، ثبت عدم صحتها بعد إجراء الفحوصات اللازمة له وورود تقرير مركز السموم بمستشفى قصر العيني، والذى أفاد بإجراء الاختبارات له، وكذلك تقرير المعامل المركزية بوزارة الصحة الذي أكد خلو العينات المأخوذة منه من أي أثر لتعاطية أية مواد مسكرة أو مخدرة، كما أن النيابة استبعدت هذا الوصف من التهمة.
المصادر أكدت أيضا للـ«الشروق» أن موقع الكمين الذي وقع به الحادث محل شكوى متكررة من ضباط الشرطة، وأنهم أكدوا على صفحة الشرطة المصرية أن الكمين يعرض حياتهم وسلامتهم للخطر، بسبب سوء اختيار موقعه، وطبيعة الطريق، خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل.

وذكرت المصادر أن المتهم لم يصطدم بالكمين وإنما بالرصيف فى مدخل نفق العروبة، وأنه لم يتعمد إيذاء ضباط الكمين، مؤكدة أن الضابط المتوفى إلى رحمة الله تم نقله فى كامل وعيه لتلقى العلاج بمستشفى الشرطة وظل بها لحوالى 8 ساعات ثم نقل إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى.

وأصافت أن المتهم يشارك كل من يتصفون بالإنسانية الحزن على الضابط الشهيد، ويدعو الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يسبغ الصبر على أسرته التي يتعين تقدير ألمها و حزنها بل وغضبها.

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، قد صرح أمس الاثنين، بأن النقيب زياد محمد حمدى محمد جاد، الضابط بقسم شرطة مدينة نصر أول ضمن قوة الارتكاز الأمنى المعين لملاحظة الحالة بطريق العروبة، قد توفى متأثرا بإصابته، وذلك نتيجة اجتياز السيارة رقم "أ م ج/1349" قيادة أ.م.ص للحاجز الحديدى للارتكاز، واعتلاء الجزيرة الوسطى والاصطدام بقوة الارتكاز، واصطدامها بالنقيب الشهيد زياد محمد، وزمليه النقيب كريم الغرباوي الضابط بمباحث فرقة الشرق.
وكانت مصادر قضائية مطلعة، قد صرحت أمس الثلاثاء، إن التحاليل التى أجريت للمتهم باقتحام كمين العروبة بمدينة نصر وقتل أحد ضباطه، والتي أجريت بواسطة مصلحة الطب الشرعى، لم تظهر تعاطيه للمخدرات وجاءت سلبية.

الى هنا انتهى محتوى الخبر في موقع الشروق و من جانبنا نؤكد اذا كان ما كتبته الشروق صحيح فنحن نتوقع ان المتهم هو ابن رئيس تحرير جريدة الأخبار الكاتب الراحل موسى صبري و ذلك بحسب انه من كبار الكتاب حيث انه كان صديقا شخصيا للرئيس السادات و ان المرحلة العمرية للمتهم مناسبة تماماً لان يكون احد أبناء الكاتب الراحل الكبير 

رحم الله الشهيد رحمة واسعة 

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر