Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, April 6, 2016

صور فريق إسرائيلي للكرة الطائرة في قلب الدوحة عاصمة قطر



يشارك منتخب كرة الطائرة الإسرائيلية في جولة قطر العالمية المفتوحة للكرة الشاطئية، حيث حطّ، الأحد 3 أبريل/نيسان، اللاعبان الإسرائيليان شون فايغا وأريئيل هيلمان في مطار الدوحة.

وحصل اللاعبان على تأشيرة دخول إلى قطر في الأيام الأخيرة، ما يتيح لهما المشاركة في البطولة العالمية، علما أن مسألة مشاركتهما في البطولة بقيت سرية لآخر لحظة.

وتضم البعثة الإسرائيلية التي حطت في مطار حمد الدولي في الدوحة، إلى جانب اللاعبين، كلا من رئيس اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي، يانيف نيومان، والمدرب شاكيد حايمي.


ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، عن مدير اتحاد الكرة الطائرة ينيب نويمان، قوله إن اشتراك المنتخب الإسرائيلي في الدورة، جاء بعد موافقة اتحاد كرة السلة في الدوحة ولجنتها الأولمبية.

وأضاف أن إجراءات حراسة مشددة تحيط بأعضاء البعثة الرياضية الذين "قوبلوا بترحاب شديد في قطر" على حد تعبيره.

وكانت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي قد ذكرت، الأحد، أن مسابقة كرة الطائرة الشاطئية ستفتتح خلال الأيام القليلة القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيشارك فى المنافسة منتخب إسرائيل ليرفع العلم لأول مرة على أرض عربية.

وجولة قطر هي الرابعة في روزنامة البطولة حيث كانت البداية في كيش بإيران ثم جولتان في ماسيو وفكتوريا بالبرازيل. ومن أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة، المنتخب الألماني والأمريكي والإيطالي.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بفريقين. وستنطلق التصفيات الأولية للبطولة، الاثنين، ليتأهل إلى الدور النهائي 23 فريقا.

ومن المنتظر أن تشارك منتخبات عُمان وقطر في الأدوار الرئيسة، حيث يشارك المنتخب العماني في البطولة ببطاقة دعوة من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويجري اتحاد كرة الطائرة الشاطئية جولة من المسابقات حتى 13 حزيران/يونيو المقبل لتحديد هوية 15 فريقا من أصل 24 ستحجز بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية. وتبلغ قيمة جوائز المسابقة القطرية 75 ألف دولار.

إلى ذلك، لاقى خبر رفع العلم الإسرائيلي في دولة عربية استنكار وسخرية مغردي "تويتر" الذين لم يتوانوا عن التعبير عن غضبهم واستهزائهم من الحدث الذي اعتبروه يمس بصفة مباشرة بعروبتهم وانتمائهم للقضية الفلسطينية، إضافة لرفضهم القاطع لسياسة إسرائيل.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر