Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, August 23, 2019

تشكيل النادي الأهلي امام اطلع بره في مباراة العودة اليوم

بعد خروج صالح جمعه من التشكيل لاسباب فنية رغم اجادته امام بيراميدز و لولا عدم توفيق ازارو لصنع صالح هدفين على الأقل و بعد الاستغناء عن ناصر ماهر يمنح يوسف مدرب الأهلي المؤقت الفرصة للعديد و العديد من اللاعبين
و استقر محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الأهلي فريق اطلع برة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال.
وأجرى يوسف 7 تغييرات على التشكيل الذي بدأ به الأهلي مباراة بيراميدز، أبرزها الحارس علي لطفي والثنائي الجديد محمود متولي ومحمد مجدي أفشة.
وكان الأهلي ودع كأس مصر بعد الخسارة من بيراميدز (1-0)، ليقرر النادي إقالة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي وإسناد المهمة مؤقتا لمحمد يوسف.
ويفقد الأهلي في مباراة الليلة خدمات كل من شريف إكرامي وعلي معلول ومحمد هاني ورمضان صبحي وصالح جمعة ووليد سليمان ومروان محسن ووليد أزارو.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي.
الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد.
الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي.
وسط الهجوم: حسين الشحات وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.
وفي الهجوم: صلاح محسن.
يُذكر أن الأهلي وضع قدمًا في دور الـ32 للمسابقة بعد الفوز على اطلع برة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، التي أقيمت في برج العرب يوم 11 أغسطس الماضي.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر